burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"غروس" يُجري تعديلات في تشكيل الأهلي أمام العدالة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشفت تقارير صحفية مُقربة من النادي الأهلي عن استقرار المدير الفني السويسري كريستيان غروس مدرب الفريق على إجراء عددًا من التغيرات على قائمة اللاعبين الأساسيين الذي سيدخل بهم في مواجهة فريق العدالة.
ويلتقي الراقي مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الـ16 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
التعديلات ومن المتوقع أن تشهد القائمة مشاركة اللاعب نوح الموسى في مركز خط الوسط لتعويض غياب زميله اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي الذي سيغيب عن اللقاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
كما من المتوقع أن تشهد تشكيلة الفريق مشاركة محمد الربيعي حارس المرمى الشاب والعائد من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي نجح في بلوغ أولمبياد طوكيو 2020.
وتبقى المفاضلة حاليًا على هذا المركز بينه وبين باسم العطا الله لتعويض غياب زميلهم ياسر المسيليم حارس المرمى المخضرم بعد تعرضه لوعكة صحية غيبته عن المشاركة في التدريبات الماضية.
كما تشهد القائمة تواجد الثلاثي الأولمبي عبد الباسط هندي وعبد الرحمن غريب وعبد الله حسون في البعثة التي غادرت إلى الأحساء أمس الجمعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up